17‏/07‏/2011

اسعار اي باد 2 في السعودية

اسعار اي باد 2 في السعودية
نظرا لتعدد طلبات عن اسعار اي باد 2 في السعودية نقدم لك تفاصيل السعر :
ipad 2 wifi :
16 قيقا بــ 2099 ريال..32 قيقا بــ 2499 ريال.64 قيقا بــ 2899 ريال.
أسعار الآيباد 2 wifi 3g
16 قيقا بــ 2649 ريال..32 قيقا بــ 3099 ريال.64 قيقا بــ 3499 ريال.
____________________________
أسعار الآي باد 2 الرسمية من حاسبات العرب هي:

آي باد 2 واي فاي iPad 2 WiFi

• 16 جيجابايت 2,099 ريال سعودي
• 32 جيجابايت 2,499 ريال سعودي
• 64 جيجابايت 2,899 ريال سعودي

آي باد 2 ثري جي مع واي فاي iPad 2 3G+WiFi

• 16 جيجابايت 2,649 ريال سعودي
• 32 جيجابايت 3,099 ريال سعودي
• 64 جيجابايت 3,499 ريال سعودي
الموضوع سوف يتم تحديثه بشكل دورى مع تغير اسعار السوق

هناك 23 تعليقًا:

غير معرف يقول...

قبل يومين سألت وقالو لي 16 قيقا بـ3200

غير معرف يقول...

انا شاري ايباد ٢ يوم ٥ رمضان بـ ٢٧٠٠ 16 قيقا 3G

غير معرف يقول...

لآ لآ يقوولون إن الآي بآد آصغغر حجم بِ 875 ريآل

بصرآحةة مآني مصدقةةة .. وش ذآ بِ 875 ريآل ..
بس ودي آشتري آي بآد 2 16 قيقآ ..

غير معرف يقول...

لحسستونــآإ !.

يعني الآسسعار ذي وين الآقيهــآإ !.

غير معرف يقول...

يب يب ابي اي باد 2 وكم سعررره بالصراحه؟

غير معرف يقول...

مين يبيع ايباد مستعم 16 قيقا بدون ثري جي وبالرياض ؟

غير معرف يقول...

انا لقيت الآيباد 2 wifi 3g ب2750 بس مع كل شي جلبريك وعشر صفحات برامج وألعاب

غير معرف يقول...

سؤال
الحين انا شريته ذا الجهاز
بس الآب ستور عليه باسوورد
وانا شريته من برا
انزين السؤال:
اقدر اسوي حساب جديد ؟
أو اللي عنده حل ثاني يقول

غير معرف يقول...

وين الا قي الاسعار ذي

ابو يوسف يقول...

في اعتقادي الشخصي افضل اسعار في اكسترا والله اعلم ز

غير معرف يقول...

انا ابغا اعرف كم سعر الايباد 2 في مكتبة جرير



الرجااء احد يجاوبلي

غير معرف يقول...

سلآإم
كم سسعر الاي باد 2 ف جررررررررير او اكسترا
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

tuta moon يقول...

وجع وش ذا السعر هههههههههههه

غير معرف يقول...

ادعوووولي بايباد 2
16 قيقا يارب
اخذلي واحد

غير معرف يقول...

والله انا سأله عنه قبل يوم يقولون اي باد2 في بس 64جيجا مافي 16 و 32

اما اي باد 3 موجوود وانا سأله عنه في جرير والي عنده معلومات جديده يعلمني

والله يعطيكم العافيه

غير معرف يقول...

هل فيه اي باد 700

غير معرف يقول...

'df h`h suvi ;`h pg,h

غير معرف يقول...

انا ابغا اي باد 2 بس كم سعره؟؟؟

غير معرف يقول...

ابغا اي باد2 بكم سعره في جده؟؟؟

غير معرف يقول...

ابغا اي باد 2 بكم سعره في جده؟؟؟

غير معرف يقول...

ابغى سعر آيباد 2 3g الحين ?

غير معرف يقول...

امس الخميس شاري اي باد 2 واي فاي 16 قيقا بسعر 1470 من جده شارع فلصطين المحل خلف الصراف الي بشارع مباشره اسم المحل المتألق انا والله اول مره اشتري مه ولا اعرفه ولا شي بس لقيت فرق با الاسعار وابي الفايده للجميع بتوفيق ..

غير معرف يقول...

شكلوا صيني ما اتوقع ايباد 2 ب 1470 16 جيجا واي فاي

إرسال تعليق

أسعار الهواتف