02‏/03‏/2011

اي باد 2 صور ومواصفات ويوتيوب وسعر iPad 2

اي باد 2 صور ومواصفات ويوتيوب وسعر iPad 2 صدور اي باد 2 الجديد اي باد 2011
الصور:






الفيديو:
مواصفات اي باد 2 مواصفات iPad 2

السمك
انحف من الاي باد الاول بحوالي 33%

الوزن
1.3 باوند


الالوان
الابيض والاسود


الكاميرا
عدد 2 كاميرا مامية وخلفية



المعالج
Dual-core A5 chip




الرسوميات
اسرع بحوالي 9 مرات




البطارية
مدة البطارية 10 ساعات




التصميم
اجمل وافضل من الاي باد وانحف واكثر جمالا



الغطاء
اي باد 2 يحتوي علي غطاء ذكي (Smart Cover) متوفر ب 10 الوان لحماية الاي باد 2



اللمس
يدعم تقنية اللمس المتعدد



الاتصالات
يدعم 3G و Wi-Fi

والعديد من المميزات الاخرى
موعد ومكان صدوره 
11 مارس في الولايات المتحدة
25 مارس في بريطانيا واستراليا وبعض الدول الاخرى
سعر اي باد 2 سعر iPad 2

سعر اي باد 2 مع واي فاي فقط iPad 2 with Wi-Fi Price
16GB : 499$
32GB: 599$
64GB :699$


سعر اي باد 2 مع واي فاي و 3 جي iPad 2 with Wi-Fi and 3G Price
16GB : 629$
32GB: 729$
64GB :829$

هناك 305 تعليقات:

‏1 – 200 من 305   ‏›أحدث   ‏أحدث»
غير معرف يقول...

طيب الغطاء الموجود معاه ولا يباع لحاله عين ينفك ويركب ولا؟؟؟؟

مشكووووووووووووووووووور:)

غير معرف يقول...

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

غير معرف يقول...

وااااااااااااااااااو

غير معرف يقول...

رووووووووعة

غير معرف يقول...

انا عاجبني ياليت الي جربوه يقولو وكم بوصه شاشته

غير معرف يقول...

آآآآآآآآآآآآه يجننن رووووووووووعة إن شاءالله راح اشتريه طفشت من الآيبود صغغغغغير احلى الآيباد متعة أكثرررر

غير معرف يقول...

صرااااحه الايباد شي حلووو بسس فيه سوال اللحين سعره كم؟؟؟؟ اقصد اي باد 2 مع الواي فاي ابي السعر كامل مندون ثري جي بسس واي فاي

غير معرف يقول...

ابي السعر بالريال السعودي لو سمحت

غير معرف يقول...

ابي وااااااحد

غير معرف يقول...

بسم الله

بس حبيت اسئل انت تبيع الايباد

واذا كنت تبيع مسخدم اولا ومن وين تبيعه من السعوديهااوبريطانيااوامريكا00000000000000000

وشكرااااااا00

غير معرف يقول...

فاااشل الايبااد

غير معرف يقول...

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

غير معرف يقول...

السعر بالريال السعودي للأي باد 2
16GB??

غير معرف يقول...

كم سعر الاي باد 3G 16GB بالريال السعودي؟

غير معرف يقول...

كم سعر الاي باد 3G 16GB بالريال السعودي ؟ الرجاء الرد مستعجله

غير معرف يقول...

كم سعروووو ؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

ماقصرت اخوي يعطيك العافيه

غير معرف يقول...

شكرا لكم ولاكن سوال هل سعرة هو 829

غير معرف يقول...

اريد اشتري تبيعوا في دبي

غير معرف يقول...

سسي فاشل شي مرة فاشل فأأااشل جالكسي جالكسي تاب تاب وبس وبس وبس

غير معرف يقول...

مشكور والله عجبني وسعره رخيص

طيب الحين اذا جيت اطلبه كيف ...؟
وكيف استلمه..!؟

غير معرف يقول...

بليز ابي سعره بريال السعودي من جد نفسي اشتريه ياليت تفيدوني كم سعروو؟

غير معرف يقول...

اناعندي ال اي باد 2 خذتة ب3700 بدرهم الاماراتي يعني في العين

.............
شكراا :) :) :)

غير معرف يقول...

سعر ايباد 2 16 GB مع3G =

2358 ريال سعودي

آتمني اني افدت احد ~

__ نـونَــه__

غير معرف يقول...

امممم
رووعهـ إن شالله هالصيف اشتريه ادعولي

~

a7med يقول...

يارب اشتري لي

غير معرف يقول...

اختي شرته بـ4000 وشويبس مااذكر
من جدة
:)

غير معرف يقول...

أختي بجدة شرت آي باد 2 بـ4500
بس رووووووووعة
وأما الغطاء يباع لوحده

غير معرف يقول...

ببكمم سعره؟؟ يخقق مررره

غير معرف يقول...

وااااااااااااااااي جناااان انا بشتري وااحد منو

غير معرف يقول...

ابغ تقلولي كم سعر آي باد في المدينةالمنورة ومن فين

غير معرف يقول...

ممكن تقولولي كم سعر آي بادفي المدينة المنورة

غير معرف يقول...

إش يعني GB

غير معرف يقول...

في وندوز واستخدامه عملي ولا مجرد متصفح ويتصل ولا لا

غير معرف يقول...

كم مبلغ آي بادفي المد

غير معرف يقول...

هل يوجد ردود وأين

غير معرف يقول...

بكمم سعره؟؟؟ يطلع معاه الغطاء ولا شراء

غير معرف يقول...

ابغآ اسئل عن خدمه جي 3
يعني هيآ شريحه ولا كيف لانو عندي اي باد 2
وابغآ خدمه الجيل الثالث ، !!
بس ابغآ معلومآت عنهآ وكيف يعني تخلص مع التصفح ؟ ونشحنهآ !!
بليز افيدوني ، ! ><

غير معرف يقول...

انا شريت اي باد 2 من الرياض سعرة 40500 فقط........
64HG

غير معرف يقول...

ام الركبه ياشيخ والله لو انها سياره عاااااااااااااااااد

غير معرف يقول...

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
حلللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

غير معرف يقول...

i want this

غلا هلا يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

هذا يصلح خارج البيت اما في البيت الله يخلي لنا المحمول

غير معرف يقول...

اي باد شي وايد حلو وناس تستفيد وايد منه وانا احبه

غير معرف يقول...

ياربي اني اشتريه ياربي قولو امييييييييين
تخيلوا انا اقدر اشتريه وعندي سعره وكل شي
بس امي معيّه وبقووووووووووووووووووووه
دعواتكم
<< امنيتي الايباد

غير معرف يقول...

ييارب يياجي للك الاي ببباد [ ةترا ممممره كويسسس ] اي ببببباد ٢

غير معرف يقول...

انا ابغى السعر السعودي لوسمحت ipad2

غير معرف يقول...

اي باد 2 بالواي فاي ب 2100 ريال سعودي

غير معرف يقول...

الحمدلله اشتريت اي باد 2 من تايلند
64 جيجا
اللون ابيض
سعره 2700ريال سعودي
جلست وحدي احط الي اريده من العاب وبرامج ... حطيت على كيف كيفي
وبالنسبة للاغطية واللبسات تباع وحدها ... وعندهم اشكال جدا روعة
خذيت واحد ب 50 ريال تقريبا
بس بامانه جهاز روووووووووووووووعة بمعنى الكلمة

تحياتي

غير معرف يقول...

سلام.. شريت ايباد وناسة ماافك يووووم وايد
وايد حلووووو

غير معرف يقول...

عندي واحد 32 ثري جي واي فاي شارية 3000

غير معرف يقول...

وااااو حيل مميزُ ~ انشاء الله اشتري هل يومين :$

غير معرف يقول...

انشاء الله يارب يرزقني ايباد2 وبلاكبيري تورش ابيض انشاء الله

غير معرف يقول...

الجالاكسي تاب 10.1 احسن منه او تقدر تقول زي مميزاته ولكن السعر في الايباد اغلى غير الاحتكار اللي في ابل

غير معرف يقول...

انا اشتريت ايباد 2 64 جيجا ب 2700 وايفاي

غير معرف يقول...

الان ipad 2 في جرير 16GB ب 2200

غير معرف يقول...

عفوا 2200

غير معرف يقول...

ادعو لي تكفووون ابوي يوافق يشتري لي ياااااارب :""( تكفون ادعو لي

غير معرف يقول...

بليييييييييييز انا ابي اعرف كم سعرهسعر اي باد 2 مع واي فاي و 3 جي بالريال سعودي
تكفون وانا ادعولي ابوي يوافقق يشتري لي

غير معرف يقول...

انا بشتري بس مااعرف وش اسوي فيه
انشاء الله اتعلم بشتري اي باد2 :64 جيجا
ب 90 ريال هع هع هع هع
وباقول للعامل يحط برااااااامج والعاب
لان اذا شفته فاظي بحووس امه وبيدووخ راسي
واخليييه يخرب يومه اعرف نفسيي >> يلا يلا
هع هوووووووووووووع
كانت معكم البنت المخفيه
ثيثو ايموووو ++++ ثيثو ايمووو

غير معرف يقول...

بكم ايباد 2 ثري جي واي فاي

غير معرف يقول...

بناااااااات اولاد انافي الدمام يوم الجمعه بروح اشتريلي اي باد 2 بس كم سعره في اكسترا

غير معرف يقول...

اقول بكم درهم ومنوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

يخقق

غير معرف يقول...

انا ابغى اعرف كم سعر iPad 2 16GB جي ثري واي فاي والله اللي يرد علي له دعوه مني بصلاتي تكفووووووووووون

غير معرف يقول...

يااخوان انا بشتري ايباد 2بس مدري كيف خدماته ياليت احد يفيدني عن خدماته وكم سعره تحياتي

غير معرف يقول...

مممممممم الصراحه هو حلو بس مشكلته البلوتوث بس يرسل لـ شركة ابل وهذا اللي مخليني ما اشتريه بس فيه جالكسي تاب حلو مره واصغر شوي ونعووم وتحملين فيه اللي تبغين ووكل شي فييه بـ اختصار خوقااااقي

^ـــــ^

لووكي

noonee6 يقول...

الآيبَـآد مـررهـ روعهـ
آخـوي الكَكبير عندهـ
انصحككٍم بهـ

غير معرف يقول...

أنا عندي ايباد٢ ١٦gbاشتريته ب٢٧٥٠
بس يقولون انه لما تحطي الشريحه لازم تحملي ٣برامج وبعدين يصير يتصل بس شنو أهي البرامج
الي يعرف يقول الرجاآء الرد

غير معرف يقول...

انا ارشتريت ايباد 2 هل نزل ايباد 3 يقولون نزل والله مادري @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

غير معرف يقول...

لآلآلآ =(((
آبيي آيبآد آبي آبي طفشت من الأيبود

غير معرف يقول...

مرررررررررررررررررررررررره خطيييييييييييييير

غير معرف يقول...

ابغا ايباد2 ادعولي اجيب الايباد بلييييييييييييز

غير معرف يقول...

انا شاري ايباد الي يبي الزين والحلو يشتري اي باد من جرير

في جرير ب :: 2080 ريال سعودي


واخواني وخواتي انا بخدمتكم

غير معرف يقول...

ولله خقاق

غير معرف يقول...

ابي ايباد1 في السعودية

غير معرف يقول...

سؤال شو احسن اشتري جي 3 ولا شنو

ابا الجواب بدعيلكم ليل ونهار

غير معرف يقول...

جم سعر آيباد 2 في الامارات تراه وايد روعه اشتريت آيباد 1 بس مندون كميرا واحين بشتري الثاني.

غير معرف يقول...

الايباد جوناااااااااااااااااااااااااان

غير معرف يقول...

ترى الجلكسي غبي مررررررررررررررررررررررررره و مين الي يقول انه حلو ؟؟ انا عندي اي باد ٢ ٣٢ جيجا وحملت عليه جلبريك و سار اطلق شي عندي سرت استخدمه اكثر. من البيبي حقي وسريع مررررره و الي يقول ان الجلكسي تاب احسن خليه يقولي صفه وحده عنه احلى من الاي باد ٢ و انصح الكل بالاي باد ٢ لانه احسن جهاز من مجموعة التاب و تحياتي لكم و بالتوفيق للجميع 22c32c58

غير معرف يقول...

بنات الله يخليكم ادعولي انوه اشتري الايباد2 نفسي فيه ادعولي الله يوفقكم ويدخلكم الجنة ويسقيمك من نهر الجنه امين ادعولي يا صبايـــا

غير معرف يقول...

http://itunes.apple.com/sa/app/solitaire-by-backflip/id441411119?mt=8

غير معرف يقول...

بنات الله يخليكم ادعولي انوه اشتري الايباد2 نفسي فيه ادعولي الله يوفقكم ويدخلكم الجنة ويسقيمك من نهر الجنه امين ادعولي يا صبايـــا

غير معرف يقول...

ياااااااااااااارب اشتري اي باد 2 يااارب نفسي فييه =(

غير معرف يقول...

ابي ايباااد تو

غير معرف يقول...

لا هذا مو سعره الحقيقي السعر الحقيقي بـ 2699 هذا سعر الآي باد2 اما هذا السعر شكله مستعمل اصلا مستحيل يصير بالميات والله من الغباااء

غير معرف يقول...

انا ان شاء الله راح اشتريه بس انا ف حفر الباطن بس وين احصله وابغى
مع ثري جي ردو لي كم سعره وفين المكان الي احصله فيه؟

يا رب ننقل من الحفر يارب
قولوا امين 

مييمو يقول...

اوووف
وانا بعد ابي اشتري وداادي يقولي
تبي جمعي فلووسو انتي
تعبت من طلبااتك
اووووف من جد شي يقهر
دعوااااتكم اشترييه

غير معرف يقول...

جدّ جدّ رٍوٍعةةةّ .. بسَ مشكلتةَ البرٍآمجَ المزٍيفةةةَ أوٍ بـ معنىَ آخرٍ .. المجآنيةَ المهكرٍهّ ..

تقبًلوٍ تحيتيَ ..


ksa@live.cl

غير معرف يقول...

>> جاري شرااء الايباد لوول

انا بناات اختي عندهم ايبااد بصراااحه رووعه واستخدامه ميه ميه بس الشحن بسرعه يخلص اهئ اهئ :(

غير معرف يقول...

حتى انا نفسي اشتري بس ماني عارفه السعر في المدينه المنوره
ابغا ثري جي و16 قيقا
وشكرا

غير معرف يقول...

ياااااااااااااااااااااااااااااااي نفس فيه عندي ايباد ون بس موب حلو كثير وانشاء الله خلال الايسبوع ذا ابشتريه وبعطي الايباد القديم اخوي اصغير مره رخيص عندنا ب2300

غير معرف يقول...

مشكور

حبيت افيد اخر اسبوع في رمضان في جده كان سعره 3000 2011 م

والي يقول جالكسي احسن بالعكس اشوف الايباد احسن لان شاشته اكبر
والجالكسي الي نيته بجوال بس
بس الي يبي يستخدمه في كل البرامج ومواقع افضل الايباد 2 طبعا

نوني ^__^

غير معرف يقول...

انا بكرة مشتر ي ايباد 2 16 جيجيا 2100

غير معرف يقول...

خير ان شاء الله

غير معرف يقول...

مدري

غير معرف يقول...

ياللــــــــــــــــــــــه
آبي آبي مآلي خص بس يآحسسسره مطفرررره مامعي القرش
تسلفوني~>اتفلو بوجهي ان رجعت لكم السلفه<~نطول كه كع كه كع

غير معرف يقول...

انا بدي اشتري ايباد 2 أو 1 بس الله يخليكن كم سعرو

غير معرف يقول...

يلعن ابوكم على ابو الايباد الله يحرقهم في نار جهنم تفووووووووووووو

غير معرف يقول...

سعره في قطر ١٦ جيجاوأي فاي ب ٢١٤٩ ريال

غير معرف يقول...

ممتاز .. هذا بالنسبه للميزات ..
لاكن عيوبه ؟
ارجو من الي استخدمه يفيدنا عن سلبيات او الامور الي محتاجه الاخذ بالحسبان قبل لنشتريه ..

غير معرف يقول...

مشكور جداً ع الأفاده

غير معرف يقول...

..آنــآ رآح آشتري آي بـآد2 3G بس مــآآدري كم سعرو بآلمدينهـ آلمنورهـ..؟
..وآيش آحسن آي بـآد ولآ جلكسي تـآب ..؟
..لآني بجد محتـآرهـ بينهم..
..وآحسن محل هوآ جرير ولآ آيش..؟
..يـآليت تردو عليـآبسرعهـ لآني رآح آشتري قريب بس مـآآدري كم سعرو ..
....آنتظر جوآبكم.....

غير معرف يقول...

انا معايا واحد اي باد 2 و بيتباع بالجراب اللي معايا سعره 5697 بس المفرود يتاحفظ زي عنيكم اه ة ة ة ة ة نسيت و انا معايا واحد ايفون5 اصلي ب9876 و معايا 3 blackberry سعر الواد 6543 و عندي فيلتين في مارينا و الساحل الشمالي و مرسي مطروح عندي 3 فلات علي الكورنيش

غير معرف يقول...

ب 9786

غير معرف يقول...

وين في الامارات

غير معرف يقول...

انا شريت ايباد 2 من جده 32G من اكستر ا في جده ب2400 واخوي شراء ايباد 2من مكتبه جرير بس 93G بـ3500 من جده انشاله فدتكم بس الغلاف لحالو يباع اموله

غير معرف يقول...

ايباد 2 احلا من ايباد1 لان 2 في كمره اماميه وخلفيه بس1 مافيه ولا كميره

غير معرف يقول...

بصرااااحه واااايد حلو بس ابي سعره بالدرهم الاماراتي بليز

غير معرف يقول...

ايجنن بس ابيه بالدينار الليبي

غير معرف يقول...

جناااان واو اللون الابيض احلى

غير معرف يقول...

جناااااان وااو اللون السود احلى

غير معرف يقول...

بكم ايباد2

غير معرف يقول...

بكم اي باد 1

غير معرف يقول...

بكم الاي باد 1

غير معرف يقول...

ررردو بليييز؟ بببببببببببكم آلاي باد1 ردووو بلييز سسمعت اننه بـ 1500 صصصدقق ؟؟ بلييييز الي يششووفف تعلقي ييرد ؟؟

غير معرف يقول...

نـوني ؟ ببككم آلآيبآد1؟؟

اثيروجواهر يقول...

وااااااااااااااااااااوماشاءالله يهبل تقنيه قمه بالروعه يارب نشتري زيه قريب قولوا اميييييييييين

غير معرف يقول...

حلوة وشي رائع بس السعر غالي شوي

غير معرف يقول...

ها انا توني مشترية اي باد2 3g ومرررررررررره متخبله عليه

غير معرف يقول...

راااااااااائع جدا بس مش كوووول المميزات حطيتوها والسعر هادا مو في السعوديه احنا بدنا الي بالسعوديه وخصوصووووووووصا في المدينه المنوره وشكرا

غير معرف يقول...

السلام وعليكم
انا بشتري اي باد وش افضل لون

اسود

ابيض
ارجو الرد المبكر

غير معرف يقول...

وااااااااااااااااااااوماشاءالله يهبل تقنيه قمه بالروعه يارب نشتري زيه قريب قولوا اميييييييييين

غير معرف يقول...

طيب

غير معرف يقول...

انا هاذا الاسبوع باشتري ايباد تو

بس محتار لاني باشتري 16 جيجا و واي فاي وودي ثري جي الوايفاي و التري جي 2100وبدون تري جي 1880

غير معرف يقول...

كان نفسي اجيب واحد بس مافي حظ على قول المثل ((اللي ماله حظ لايتعب ولايشقى ))

غير معرف يقول...

كككككك

غير معرف يقول...

ايباد2 3جي 16جيجا واي في ب2400ريااال في الرياض

غير معرف يقول...

انا اشتريته اليوم 2400 مميزاته خيااااااااااااااال
نصيحه الكل يشترررررريه

غير معرف يقول...

ابي اشتري والله روعه

اريد الدعاء منكم يقول...

السلام انا اعرف سعر ايباد2 مع الواي فاي وثري جي هذا سعره 2358 ريال سعودي واطلب منكم الدعاء وبأي محل يباع في حائل

roo7y يقول...

ممكن اعرف فين الاقي ايبا2 16 جيجا في جده او مكه بتقنية wifi وg3

ضروري ابيه وكم سهرع

غير معرف يقول...

الاي باد مرررره حلو وانصح الكل يشتريه و ممتع

اطلب الدعاء منكم يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي مايعرف السعر بالدولار يدخل على قوقل ويكتب تحويل العملات ويكتب المبلغ المراد تحويله ويكتب الدولار الامريكي الى الريال السعودي او الدينار الخ عاد الله~الله بالدعاء

غير معرف يقول...

واو

غير معرف يقول...

اتالتسال

غير معرف يقول...

يا ناس نبغا السعر الحقيقي لايباد 2 3G و واي فاي

غير معرف يقول...

صبااااااااااايااااااااا ايش عيوب الايباد الله يححق امنتات اللي ترد

غير معرف يقول...

الله يعطيك الف عافيه

غير معرف يقول...

IPad 2 very very very cool I have one I can not speak about it is a wonderful
I bought it at 3114 A SR

Bought will not regret I have written this comment it

غير معرف يقول...

مرررررهـ ححلوو ان ششاء الله اشتري الايباد2
قريبااااا

غير معرف يقول...

أنصحكم بالايباد مره حلو أنا شريته ما افكو من يدي مره و الجالكسيي اشترته اختي وبعدد يومين قالت مو عاجبني وراح تشتري ايباد

غير معرف يقول...

يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

غير معرف يقول...

بنات شباب ادعولي يشتريلي بابا اي باد 2 واللي يدعيلي الله يسكنه فسيح جناته ويحقق كل امانيه اللهم اااااااااااااااااامين يارب

غير معرف يقول...

الله يوفقكم ادعولي ان ابوي يشتريلي اي باد 2 واللي يدعيلي الله يسقيه انشاالله من كوثر الجنه ويحقق كل امانيه اللهم ااااااااامين ادعولي بس

غير معرف يقول...

اللله يوفقكم ادعولي ان ابوي يشتريلي ايباد 2 واللي يدعيلي الله يسقيه من كوثر الجننه ويحقق كل امانيه اللهم ااااااااامين

غير معرف يقول...

اا ابي اطلب منكم طلب الله يوفقكم ادعولي واللي يدعيلي الله يسقيه من كوثر الجننه ويحقق كل امانيه ادعولي اني اشتري ايباد2 لان بابا عيى $-$

غير معرف يقول...

انا اشتريت امس اي باد 2 مع واي فاي + 3 جي من راس الخيمة المنار مول بسعر 2799 ويعطوك معاه كوفر فري وحامية الشاشة ... البرامج بينزل لك اللي تبغاه من البرامح والالعاب من الاي تونز ... صراحة انا شفته بالكارفور نفس المواصفات من غير ولا شي بتقريبا 3000 وانت تنزل البرامج بروحك وبرا بالمحلات على 3100 او 3200

غير معرف يقول...

سلام انا ابي ايباد2 اصلي رخيص مررره باسعوديه بكم ريا ل بليز

غير معرف يقول...

مرررررررررررررررره جنااااااااان حتى مواصفانووو خطيره

غير معرف يقول...

^__*

غير معرف يقول...

روعه

غير معرف يقول...

يعيال انا لو اشتري ايباد 2 بو اي فاي وحط شريحه يشتغل او لا جواب سريع وليش اقولون قيمت 780

غير معرف يقول...

كم سعر الايباد 2 مع 3Gواي فاي ..؟

غير معرف يقول...

سؤال:
هلأ كل ال ايباد2 بدعم برنامج ال hologram يلي بيعمل شاشه ضوئيه على الهواء؟

غير معرف يقول...

ياناس ياعالم انا بشتري ايباد2 64قيقا بايت.واي فاي .اللون اسود.غطائه احمر.كم سسعره الحقيقي كل يوم يطلعون لنا سعر جديد ابي السعر الحقيقي في السعوديه

غير معرف يقول...

ياناس عندكم النت خذو كل المعلومات اللي تبونها من جد قلق

غير معرف يقول...

عم حاول امسح بعض الالعاب وما بتطلع علامة اكس شو الحل

غير معرف يقول...

انا اليوم اشتريت واحد والله مافهت شئ معقد كثير

غير معرف يقول...

انا مشتري اي باد 2 36gb سعره تقريبا 4000

غير معرف يقول...

اوف انا بشتري اي باد بس ابوي يقول بالعطله الطويله توقعون ينزل سعره اقل من 2000بحفر الباطن

غير معرف يقول...

انا بشتر ايباد بالعطله الطويله توقعون ينزل سعره اقل من 2000 بالحفر

غير معرف يقول...

شكرررررررررررررررررررااا

غير معرف يقول...

امانه بكم بحائل ومن وين وابيه 64 جيجا وربي لا ادعيله بكل صلاه اماااااااانننه

غير معرف يقول...

رووووووووووووووووعه

غير معرف يقول...

منتعغالف

غير معرف يقول...

انا بشتري يوم السبت ايباد2 ايش افضل مكان في جرير ولا اكسترا ابي الرد بسسرعه

غير معرف يقول...

مشكورين عقبال الي ماشترو امين الله يحقق منى كل وحده تبي ايباد2

غير معرف يقول...

احب اغازل البنات الي فيهم صدور

غير معرف يقول...

ألاي باد جدا جدا جميل أنا عن نفسي حبيته جدا أنا. ما عندي أي باد 2 بس انشألله راح إشتريه. دعواتكم
PIN:26E46266

غير معروف يقول...

يعطيك العافية وجازاك الله كل خير بس بتمنى اشتري ايباد 2
ادعولي

غير معرف يقول...

سعره بالريال السعودي بـ 2000 الي بدون شريحه والي بشريحه بـ2600

غير معرف يقول...

كم وصل سعر الايباد2 في المدينه بليز ردووو

غير معرف يقول...

ايش سعر الايباد بالعراق الثري جي واي وفاي 32 + 16 كم سعره عندنا بالعراق ممكن ؟

غير معرف يقول...

واااااااااااااااااااو مره حلووووو سعره يا بلاش مره رخيص

غير معرف يقول...

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

غير معرف يقول...

كل اللي هنا مطفرين
ههههههههههههه
الحمد لله انا ما اجي اتشحذ النااس بالمواقع
روحو لاي محل واشتروه وبتتعلمون عليه
وش اللي جرير احسن ...؟
كل المحلات زي بعض طبعا الشركه صانعته مو المحل وما يفرق شي حتا الفلووس
على حسب الطلب يكوون السعر
الحين انتم جايين هنا تشترون ايباد ومستعمل بعد ..؟
الحمدلله وابشكر بس..
ابي ااكد جرير واكسترا ماافي فرق السعر مثلا اكيييد لا كلهم زي بعض

غير معرف يقول...

واااااااااااااااااااو مررررررررررره حللللللللللللللو

غير معرف يقول...

انا بصراحه انصح كلل واحد بيشتري اى باد ياخده من جرير و اللون اسود

غير معرف يقول...

مررررررررره حلو ابي ايباد

غير معرف يقول...

انا اشتراتو ٢٠٠٠ونص الون الابيض. حلوو لان يمشي مع الاوان

غير معرف يقول...

أنا ماعندي أي باد2وأهلي مايشترو لي أي ياد2 ولما أقول بدي أي باد2يضربوني
لاأله ألا الله

غير معرف يقول...

أنا من سورية

غير معرف يقول...

أي باد ماعندي مشكور

غير معرف يقول...

أه لو كان عندي أي باد2

غير معرف يقول...

أنا من سورية أو ماعندي أي باد2 و أهلي مايشترون لي ويضربونني

غير معرف يقول...

أنا من سورية أنا 16 من عمري بعرف أساوي شغلات متل سيارة صغيرة مصنوع من خشب أو طيارة تطير وليس عالين وكل ما أقول لئهلي أي باد يضربوني حتا لا يسمحون لي أن أخترع أشياء الله أكبر

غير معرف يقول...

لا اله ألا الله و محمد رسول الله

غير معرف يقول...

كل يوم أدخل على صور أي باد 2 أه لو كان عندي واحد

غير معرف يقول...

آنصحكم: آنا عندي ايباد وجالكسي تاب جالكسي سيء جدا يقفل فجئه ويقعد 1 ساعه بس ويقفل آما الايباد مع الاستهلاك يوم كامل وبدون استهلاك اسبوع كامل سعر الايباد في الحداد 2100 وفي مكتبة فريجين 1999 اله هي تحت روشان مول وانصحكم بالايباد الجالكسي جدا سيءكل اجهزت سامسونج سيئه وانصحكم بالايباد ولاتشتروه من جرير لانو نهاب وحرامي يبعونه 2800 وآكثر والله حرام فرق بين فريجين 800 ريال والله حرام واتمنى تكونو استفتم .. واي اساله ادخلو ع موقع ايباد وحتلقو كل شي جاهز عندكم
تحياتي +_+

غير معرف يقول...

وااااو رووووععة
انا ان شاء الله بكرة بششتري ايباااد 2

غير معرف يقول...

انا اشتريت الايباد 2 رووووووعة بس ماني عارفه سعره لانو ابوي جابه لي من امريكا

غير معرف يقول...

شكرا لاكن السعر حتى بالعراق

غير معرف يقول...

مشكووووووووووووور

غير معرف يقول...

تكفى كم 64قيقا مع وايفاي 3g

غير معرف يقول...

الحين هاذي من وين

غير معرف يقول...

ايباد2 حلو امانه

غير معرف يقول...

حلو حلو حلو مشكور

غير معرف يقول...

الايباد ب 1399 ريال سعودي

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 305   ‏›أحدث ‏أحدث»

إرسال تعليق

أسعار الهواتف