02‏/03‏/2011

كيا سيراتو 2011 صور وسعر kia cerato 2011

كيا سيراتو 2011 صور وسعر kia cerato 2011








سعر كيا سيراتو 2011 سعر سيراتو 2011 سعر kia cerato 2011

يبدأ من 14,995 $

هناك 33 تعليقًا:

غير معرف يقول...

الله يرزفني السيارة هذي
قولوا ااااااامين

غير معرف يقول...

ابويا يومين و حيطلعلي كيا السيراتو فل كامل ان شاء الله لون ابيض .... وسلملي لون عرف ستو بعدها ,

غير معرف يقول...

في تقسيط ولازم دفعة اولى او مش ضروري؟

غير معرف يقول...

انا طلعتها مره جميلة جدا جدا بس خذو بشاشة نفقيشن

غير معرف يقول...

معاي وحده زيها مرررره تجنن ثبات ومريحه وكمان سعرها معقول مو زي الانترا غاليه وما فيها مواصفات

غير معرف يقول...

انا معى بيجو 406 ونفسى فى كيا سيرتوا2012

غير معرف يقول...

ههههههههه حتى مو حلوه

غير معرف يقول...

بالعكس حلوووه

غير معرف يقول...

لدى صديقي واحدة مثلها فورتي لكن غير موجود فيها مقياس درجة حرارة المحرك ؟؟؟؟؟؟ّّّّّّّ!!!!!!لماذا؟

غير معرف يقول...

انا بعقشق حاجه اسمها كيا سيراتو نفسي ادخلها وهموت واجبها علي الرغم من انتشرها بس فيها بشكل

غير معرف يقول...

ممتازه جدا وثبات ومريحة اخوي معاه وحده زيها

غير معرف يقول...

تعششق كييا سيراتوو .؟ سبحان الله انسان غريب انتتا فين ال bmw فيين المرسيدس معليش الكيا سيارة اقتصاديه لا غير

غير معرف يقول...

انا عملت النهاردة حادثة بواحدة كيا سيراتو نبيتي بس الحمد لله انا كويس بس العربية الان عند الدكتور

غير معرف يقول...

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مره تهبب

غير معرف يقول...

وع

غير معرف يقول...

والله انه مزيونه بس الهايلكس طقه فيها وفي اي سياره

غير معرف يقول...

0000000000

غير معرف يقول...

انا عندي وحده لون اسود قول مشاء الله بس مو فل موديل 2011

غير معرف يقول...

it's my first car and i love it

غير معرف يقول...

كم قصدها الشهري

غير معرف يقول...

انا ابي اطلع سيراتو بس اي لون محتاره شو رايكم لون لؤلؤي

غير معرف يقول...

هود هو

غير معرف يقول...

سيارة تجارية مايفيد اخذو مارسدس سيارة الملوك

غير معرف يقول...

سيارة تجارية اخذو مارسدس سيارة الملوك

غير معرف يقول...

انا راح آخذها فل كامل بس محتار كثير باللون ابي آرائكم تهمني جميع الآراء

غير معرف يقول...

انا بكرى بدي اشتري وحدة نصيحة

غير معرف يقول...

قصدك السيراتو سياره هههههههههههههههه انسيب الالماني نخد كيا ههه مفهش شو بكل

غير معرف يقول...

السيراتو مررررررره حلوه ياليت تكون عندي وحده مثلها

kwareb يقول...

للي يقول صديقي او اخويا او انا عندي زيها لوسمحت بكم عشان انا على وشك اني اخذها

غير معرف يقول...

اناءجعفرابغاءزيها

غير معرف يقول...

جميله جدا انصحكوم بهاا

غير معرف يقول...

حلوه البيضه مثل سيارتنه

غير معرف يقول...

اموديل 2015 ياترى بكام

إرسال تعليق

أسعار الهواتف