21‏/07‏/2011

برامج سامسونج كوربى سامسونج s3653 S3650 Corby S3650W Corby

برامج سامسونج كوربى سامسونج s3653 , سامسونج S3650 Corby , سامسونج S3650W Corby
حمل برامج وتطبيقات جوالات الساسمونج برامج وتطبيقات متنوعة ومختلفة لجوال ساسمونج s3653,وجوال سامسونج كوربى S3650W Corby ,وجوال سامسونج كوربى S3650 Corby جميع البرامج التى يحتاج اليها جوالات السامسونج العملاقة من برامج تصفح الانترنت والتحميل من النت وبرنامج الحماية من الفيروسات كاسبر وبرنامج تشغيل الفيديو وبرنامج تشغيل الصوت وبرنامج قراءة ملفات البى دى اف وبرنامج قص وتقطيع الاغانى وبرامج الدردشة زتشمل المكتبة البرامج الاتية :
KD Player 0.9.6
windows media player
Mobile PDF
mp3 cut
kaspersky_java_antivirus
Skype Mobile
 Opera mini
الترخيص/ License : مجانى-free and free-to-try



 تحميل برامج جوال سامسونج s3653
www.mediafire.com

تحميل برامج جوال سامسونج S3650 Corby
www.mediafire.com

تحميل برامج جوال سامسونج S3650W Corby
  www.mediafire.com

هناك 18 تعليقًا:

غير معرف يقول...

ياريت برامج والعاب اكتر

غير معرف يقول...

yarat tgybo bramg 2ktr

غير معرف يقول...

هل هناك برنامج الواتس اب ؟؟؟؟

غير معرف يقول...

السلام عليكم أتمنى المزيد

غير معرف يقول...

شكرا جزيلالالالالالالالالالا

غير معرف يقول...

يوين البرنامج

غير معرف يقول...

snk

غير معرف يقول...

جميله جدا واتمنى المزيدوالكثير

غير معرف يقول...

الوووووو

غير معرف يقول...

الســـــلام عليــــــكم ..... أرجووووووووكم ساعدوني أنا إذا حملت أي ملف لجوالي يقول ملف غير صالح ، ليش ؟؟ مع إني طبعا بفك الضغط ع الحاسب قبل النقل للجوال ، لا تبخلو علي بارك الله فيكم / إيمان

غير معرف يقول...

عندي مشكلة بالجوال ، أي برنامج أنقله (بعد فك الضغط طبعا) يقول ملف غير صالح .. شو السبب؟؟ والحل؟؟ لا تبخلون بالردود بوووووووركتم

غير معرف يقول...

ماشتغلت عندي حتى بعد فك الضفط

غير معرف يقول...

أرجوكم ساعدوني بدي نزل برنامج واتس أب بيكتب لي البرنامج شو القصة بأنو ما عم ينزل هاد البرنامج

غير معرف يقول...

تنيلاتيلاتلاتلععفلةاتمبهو

غير معرف يقول...

طيب أنا بدي أحمل الوآتس اب على جوآلي

نوعية جوآلي سآمسونج كوربي....

ممكن مسآعده.

ولكم جزيل الشكر.

غير معرف يقول...

السلام عليكم لو سمحت عايزه أنزل برنامج القران الكريم لموبيلي بس مش عارفه أنا نوع موبيلي سامسونج كوربي

غير معرف يقول...

fen el video انا محتاج اعف اشغلو ازاي

abdullah abobandar يقول...

fghuyjkl,.;/

إرسال تعليق

أسعار الهواتف