27‏/02‏/2011

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا Delete Twitter Account شرح بالصور

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا Delete Twitter Account بالصور بالعربي how to delete twitter account
مهم قبل حذف الحساب:
1: هل ترغب فى حذف الحساب لكى تغير الاسم؟ اذا كانت الاجابة بنعم فانت لست فى حاجة الى ذالك يمكنك تغير اسمك من اعدادت الحساب
2: هل ترغب فى حذف الحساب والرجوع اليه تويتر بعد مدة معينه والتسجيل مرة اخرى ففى هذه الحالة غير الاسم والميل قبل الحذف
3: بحذف الحساب يتم حذف التالى : profile , following, followe
4: بعد الحذف لايمكن الدخول الى تويتر مرة اخرى بنفس الاسم او البريد الالكترونى

 لحذف الحساب اتبع الرابط التالى بعد تسجيل الدخول اولا الى حسابك
اضغط هنا
 ثم يظهر  كما  الصورة التالية
 اضغط "Okay, fine, deactivate my account"
سوف تظهر لك هذه الرسالة تخبرك انه تم حذف حسابك
 هكذا يكون قد تم حذف حسابك

هناك 229 تعليقًا:

‏1 – 200 من 229   ‏›أحدث   ‏أحدث»
غير معرف يقول...

السلام عليكم عزيزي كاتب الموضوع جزاك الله خير على ماقدمت ولكن الان قمت بالطريقه التي كتبتها ونجحت وتم حذف الحساب ولكن الان اريد ان اسجل اسم جديد بنفس الايميل يرفض الموقع بحجه ان هناك اسم بنفس الايميل ارجو ان تساعدني بالحل مشكورااا

غير معرف يقول...

شكراً جزيلاً

غير معرف يقول...

شكراااااااااااا

غير معرف يقول...

انا فعلا حذفت حسابي في تويتر ومازال يظهر في خاصية البحث الرجاء مساعدتي

غير معرف يقول...

صبر انتظر لحين تجديد الصفحات وحذف البيانات القيمة

غير معرف يقول...

طيب هل يأخذ وقت طويل.. لاني مازلت اشاهد من خلال البحث اغلب التغريدات الصادره من حسابي!!

غير معرف يقول...

الي متى ؟ لانه الى الآن وانا اجد تغريداتي موجودة ولا اريد ذلك!

A يقول...

يحذف الحساب بعد 30 يوم

غير معرف يقول...

او مطولين اجل

غير معرف يقول...

ماعرفت الرجا ء الشرح

في اول فقرة

غير معرف يقول...

السلام عليكم
للتنبيه
هذا الرابط الجديد لحذف حسبا تويتر نهائيا
http://twitter.com/settings/accounts/confirm_deactivation

غير معرف يقول...

السلام عليكم
للتنبيه هذا الرابط الجديد لحذف حساب تويتر نهائيا
http://twitter.com/settings/accounts/confirm_deactivation

غير معرف يقول...

الله يبيض وجهك ما قصرت افدتني كثييير

غير معرف يقول...

ششششكككككششششكككككشششررررررررررررررررا

غير معرف يقول...

كيف مايطلع معي نفس الصوره

غير معرف يقول...

انا سويييييت اللي قلته انت بالضبط ,, ويارييييت ينحذف حساآآبي

لأني وبصرااحة ملييييت ,,,

والله يعطيك العافية :)

تحياآآتي لك ,, بنــــ" اليمن " ـــــت

غير معرف يقول...

لاماعرفت شسوي

غير معرف يقول...

الرد من منتدى عيال الخليج

اللي حذف حسابه
لا يستطيع تسجيل حساب جديد على نفس الأميل السابق إلا بعد 30 يوم

غير معرف يقول...

طيب انا بلغي حسابي لاني مابدي الي ضايفيني في هالحاله ايش بعمل

غير معرف يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

اكتب كلمة سر وماينحذف

غير معرف يقول...

مممممممششششششككككككككككوووووووووور
الله يوفقك ويجزييك الف خيير باذن الواحد الاحد

غير معرف يقول...

بدي الغي حسااببي

غير معرف يقول...

مااااااااااااااطلع نفس الصورة

غير معرف يقول...

انا عندي حساب تويتر في الكمبيوتر بس مايشتغل في الجوال

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا لك .. جزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

ماطلع نفس الايقونه الاخيره :(

غير معرف يقول...

ياليت تكتبوا نفس طريقة الشرح بالتفصيل للتسجيل بالتوتير بالعربي

غير معرف يقول...

ماعرف الشرح حسن علي صكر باتفصيل

غير معرف يقول...

ماعرفت له

غير معرف يقول...

شكراااااااااااااااااااا

غير معرف يقول...

ربي يعأإأفييييييك...

غير معرف يقول...

كيف اقدر اغير Username

غير معرف يقول...

انا ابي اغير اسسسسمي بس وسويت كل شي ماتغغرر بللللليز الي يعرف يرد بسرعه رحت للبروف وغيرت ماتغير عجززت

غير معرف يقول...

شكرا
لقد ساعدتموني كثيرا

غير معرف يقول...

مرره شكرا الله يوفقك ياارب

سبحان الله وبحد سبحان الله العظيم

غير معرف يقول...

مشكوور بس ليش الغي ويقولو بعد 30 يوم
انا ابغاه ع طول ينحذف

غير معرف يقول...

الايقوونه الاخيره تجيكم بعد 30 يووم انه خلااس تم الحذف
بس الحين مكتووب تم ايقاف الحساب و30 يووم وينحذف
اتمنى افدتكم ^_^

غير معرف يقول...

حتى اللي ماعرف عشانه انقلش ، يسوي نفسس الخطوات وبينحذف دايركت انا الحمددالله انحذف نهائياً ، شكراا لكم

غير معرف يقول...

يعطيك الف عافيه

غير معرف يقول...

ابي احذف تويتر ماعرف

غير معرف يقول...

ابي اعرف كيف احذفه

غير معرف يقول...

انا عندي مو راضي يحدف الحسااب ايش اسوي

غير معرف يقول...

اعزاءي دحين يعني انا سويت نفس الطريقه خلاص يتحذف ومعاد بيطلع ولا شو ؟

غير معرف يقول...

الله يوفقك انششاء الله

انا ححصل لي ظرف واريد ان اححذفه ولله الحمد حذفته

فشكر لك

وججججزاك الله كل خخير وستحصل الدعاء مني

والف شكرا لك

غير معرف يقول...

اخي العزيز السلام عليكم سويت لواحد retweet وطلع عندي في me ودي احذفه الطريقة لا هنت , وجزاك الله خير.

غير معرف يقول...

الصراحه مافهمت ممكن توضح اكثر

غير معرف يقول...

الله يعافيك جزيت خيرا

كنت بحذفه و اسوي واحد ثاني بس نصائحك فادتني

جزاك الله خير

غير معرف يقول...

شكراااااا بس انا لما اسجل دخولي ما يقبل شكلي ناسية كلمة المرور ساعدوني

غير معرف يقول...

لو سمحت بدي اغير حساابي بس

غير معرف يقول...

شكراااااااااااا

غير معرف يقول...

اريد ان احذف الحساب لكن لم اعرف واريد منكم كيف اسجل فى تويتر مرة ثانية

غير معرف يقول...

انا حسابي مغلق الان
نسيت كلمة المرور
وادخل الكلمات المعطاه غلط وتم اقفال حسابي
مؤقت كم المدة حتى استطيع ادخالبينات اخرى

غير معرف يقول...

انا عندي حساب في تويتر ونسيت كلمة المرور وخلاص ابي احذفه كيف ؟؟؟

غير معرف يقول...

انا ابي احذف حساب التويتر نهااائي وش اسوي بلييييز

غير معرف يقول...

انا ابي اغير اسم المستخدم بس موراضي يتغير لذلك قررت احذف الحساب نهائي بس موعارفه كيف وهالطريقه مافادت معي ...

غير معرف يقول...

مافهمت شي الصراحه

غير معرف يقول...

انا انتظرت 30 يوم وزياده لم يحدث اي شيء
لايزال الحساب موجود لماذا ؟

غير معرف يقول...

طيب انا ابي اسجل من جديد بنفس الإيميل بس مارضى يقول هذا الحساب مستخدم سابقا ؟؟

ع فكرة انا حذفت حسابي في ٥/١٨ واليوم التاريخ ٦/١٨ يعني تميت ٣٠ يوم بالتمام وانا حاذفته ..
وش الحل ؟؟

غير معرف يقول...

اذا حذفت الاكاونت يقدرون يطلعون منو انا ولا لا

غير معرف يقول...

والله ما عرفت شي رجا وضح اكثر

غير معرف يقول...

السلام عليكم
أنا حطيت ايميل في التويتر مو ايميلي ولا اقدر افتح حسابي وودي احذفه جعلك في الجننه وشلون ....

غير معرف يقول...

لو سمحت انا ابي الغي حسابي في التويتر لانه مسروق ولا اعرف وش الباس وورد حقي كيف الغيه نهائي ضروري الله يجزاكم خخخير ساعدوني

غير معرف يقول...

طيب انامدري سجلت في توتيرولالا كيف احدفه تكفوووووووووووووووووون وش اسوي

غير معرف يقول...

شكرا اخي الكريم على التوضيحات وتسلم ايديك في الحقيقة فتحت حساب ومافهمت عليه وماعرفت احدفه لو ماشفت موضوعكم .
تحياتي

غير معرف يقول...

ساعدوني بليز ابي الغي حسابي بتويتر بس مو عارفه كييف؟؟

غير معرف يقول...

الله يجزاك الجنة فكيتني الحمد لله
يسلمووووووووووووووووووووووو

غير معرف يقول...

مممرههَ ششكككرآآ :)

غير معرف يقول...

اخواني واخواتي إن شاءالله كدا تكتب انتبهوا

غير معرف يقول...

ابي احذف الارقام اللي تطلع جنب اسم حسابي كيف ؟؟

غير معرف يقول...

الحمد لله تم الحذف جزيت خيرا

غير معرف يقول...

شكراً,, دخلت الرابط وطلع لي شاشةة بيضةة مافيها شيئ ليش؟!

غير معرف يقول...

انا مش عارفة اعمل اى حاجة خلاص

غير معرف يقول...

ابي اعرف اذا مسحته يطلع عندهم انا دخلت الاكاونت ولا لا ،؟؟؟؟؟ لان مابي يدرون اني دخلته بمسحه وبس!!

غير معرف يقول...

ياليت تردوون باسرع وقت

غير معرف يقول...

ابي ارجعه كيف بليز الي يعرف يقول

chitanice يقول...

يجب ان تنتظر 30 يوما حتى يحذف كليا

غير معرف يقول...

اشكرك اشكرك جزاك الله الجنه

غير معرف يقول...

مشكورررررررررررررررررررررررررررين

غير معرف يقول...

كيف أغير الميل

غير معرف يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ..

انا ابغى احذف الحساب وابغى اسجل مره ثانيه بس الايميل !!

و ما عندي غير هالإيميل

غير معرف يقول...

الله يعطيك الف عافية, وبارك الله فيك يارب يجعلها في ميزان حسناتك

غير معرف يقول...

الله يعطيك الف عافية, وبارك الله فيك يارب يجعلها في ميزان حسناتك

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا نسيت كلمة المرور وي ابا اسكر حسابي
امانه سعديني

flsh ait melloul يقول...

merci beaucoup !!!
...........
maroc

Unknown يقول...

شكراً

Unknown يقول...

الله يعطيك الف عافية

غير معرف يقول...

نسيت كلمة المرور ولما اكتب الايميل مايكتب الاسم ايش دا ....

غير معرف يقول...

مشكوووور

غير معرف يقول...

هل تويتر موقع مجاني كالفيس بوك ام ربحي

غير معرف يقول...

هل تويتر ربحي ام مجاني كالفيس

غير معرف يقول...

مش عارفة

غير معرف يقول...

مافهمت شئ الاني نسيت كلمه مرور احذف الحساب

تقول ان تويتر مجاااااني

غير معرف يقول...

ياناس وش اسم المستخدم كل ما ادخل على الرابط و ادخل البريد وكلمة السر يقلي خطاء ادخل اسم المستخدم وش هاذا

غير معرف يقول...

اقدر احذف الحساب من جوال؟؟؟ بليز افيدوني الي عنده خبره

غير معرف يقول...

شُكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككرأأأأأ


كُنت اححتاجو ححححيل :$

غير معرف يقول...

يعطيك العاااافيه مشكوور :)

غير معرف يقول...

اي تقدرين تحذفين الحساب من الفون

غير معرف يقول...

يعطيكك العافيه..

غير معرف يقول...

مشششششششششششششششششششكوووووووووور واييييييييييييييييدد ..
ياما حاولت اكنسسل حسابي وماررمتت وناو عرفت :$
اللي ماعرفوو دشو الراببطط وحطو الاسم والباس عقبب اضغطووا ع كلمه deactivate وراح يتكنسسلل ومب شرط يظهر نفس البيك اذا لقيتي الكلمه اضغطي عليها وكان الله غفور رحيمم
مششكوور اخوي للمره2 وجزاك الله خيييرررر . .

غير معرف يقول...

بلغي حسابي من الغلكسي شلووون ابي الطريقه بلييييز بليييييز

غير معرف يقول...

انا ما نفسي احدف بس نسيت كلمة المروور يااا ليت تساعدوني و جزاكم الله خير :)

غير معرف يقول...

شكراا جززيلا

غير معرف يقول...

بيض الله وجهك قسم بالله انك ساعدتني لا كن يقولون بعد ٣٠ يوم اخاف يرسلون على البريد وتطلع الرسائل وانكشف من أمي

غير معرف يقول...

بارك الله فيكم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
ان بشتغل ع الجوال وماعندي كمبيوتر
وماعرفت الغي حسابي؟؟
ممكن تساعدني كيف احذفه؟؟

غير معرف يقول...

مافهمت شيء خخخخخ

Unknown يقول...

جزاك الله كل خير ونور طريقك الف شكر لك

غير معرف يقول...

جزاكم الله خير الجزاء لولاكم لم نعرف ماهو حالنا

غير معرف يقول...

صراحه سجلت في تويتر وماعجبني

غير معرف يقول...

كيف أحذف الحساب بالبلاك بيري الرجاء أبغي إجابة في أسرع وقت

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا___

غير معرف يقول...

شكرا اااااااااااااااااا

غير معرف يقول...

طيب اقدر الغيه مؤقت !!
علمون ع البي بي
25ea99ee

غير معرف يقول...

كيف احذف حسابي من الايفون

غير معرف يقول...

الحمدلله اني حذفته
تعرفون ليه حذفته لانه فيي كثير صور أباحيه
والحمدلله قررت اني اتوب وأستغفر الله العظيم
سبحانك يارب أني كنت من الظالمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا حطيت الايميل بس نسيت الباسورد وقالوا بنرسل الباسورد على البريد ولا جاني شي وش اسوي وشكرا

Unknown يقول...

عند دخولي الي حسابي في تويتر تصلني هذه الرسالة( شهادة أمن الموقع غير موثوق بها ) فماذا افعل.. وعندما اردت حزف حسابي لتنتهي هذه المشكلة طالبتني لكي احذف حسابي بالدخول الي تويتر وتصلني الرسالة مرة اخري ارجوا الافادة

Unknown يقول...

عند دخولي الي حسابي في تويتر تصلني هذه الرسالة( شهادة أمن الموقع غير موثوق بها ) فماذا افعل واردت حزف حسابي فطالبتني بالدخول الي الحساب اولا ومرة اخري تصلني الرسالة ولا استطيع الدخول ارجو الافادة

غير معرف يقول...

أنا عندي مشكلة وتعبت وانا احاول
كلمة المرور في تويتر أسجلدخولي يقول خطأ وبعدين اختار نسيت كلمة المرور تجيني صفحة وادخل ايميلي فيها وتجيني رسآله بآلإيميل واضغط رابط وأدخل آلصفحة واكتب ع طول كلمة المرو الجديدة وتأكيدهآ وآلمهم بعد كذا دخلت وإنفتح معآي وسجلت خروجي وجيت أبدخل ودخلت كلمة مرور صحيحة وآنا وآثقة وربي بس موب راضي وآلمشكلة إن حذفت آلحساب مآأقدر أسجل بنفسي البريد
أبغى حل بليزززز ساعدوني

غير معرف يقول...

السلام عليكم
ابي احذف الحساب من تويتر وارجع افتح حساب جديد من نفس الا يميل شو الطريقه
جزاكم الله خير افيدوني

غير معرف يقول...

شكرا الله يعافيك

غير معرف يقول...

شكرااا الله يعطيك العافية

غير معرف يقول...

جزاك الله خير

غير معرف يقول...

وايد حلو

غير معرف يقول...

TANK YOUUU....keep going ((=

غير معرف يقول...

شكرا يسلمووووووووووو جزاك الله خيرا وشسمه ذا ياناس الحساب يحذف بعد 30يوم تر

غير معرف يقول...

شكرا..انا سويت نفس الطريقه.. الي مانحذف الاكاونت مالهم لازم يتريون خلال شهر كامل يعني 30 يوم وبينحذف ان شاءالله..

غير معرف يقول...

شكرا يعطيك العافيه

المها يقول...

السلام عليكم اخوي أنا ناسيه الباسورد حق التويتر ماعرفت احذفه ؟!

غير معرف يقول...

عندي حساب سابق وابي افتك منه كيف الحل

غير معرف يقول...

السلاااااام عليكم
الله يخليكم احد يساعدني وله دعوه بضهر الغيب
انا الصفحه الرئيسيه عندي مو زي كل الصفحات الرئيسيه كلها كلام انجليزي
ومو عارفه وش اسوي فيها وابغى احذف حسابي كله لكن مو راضي يطلع لي صفحه زي الناس
عشان احذف الحساب .....
تكفووووون ساعدوني

غير معرف يقول...

الي بتغير اسمها روحي تغيير الملف الشخصي وغيري اسمك

غير معرف يقول...

الي بتغير اسمها روحي للملف الشخصي وغيري اسمك

غير معرف يقول...

الف شكرررررر ياخوي على الشرح الرائع

غير معرف يقول...

الطريقة صحيحة .. لكن الحساب يغلق بعد 30 يوم من عدم الدخول ... اي دخول قبل

هذه الفترة يعتبر انك الغيت موضوع الغاء الحساب .

غير معرف يقول...

انا بحذفه مؤقتا بس بعدين راح اسجل في توتير بس بعد فترة طويلة ....ينفع كذا<3:(

زهرة البنفسج يقول...

مرحبا اخي العزيز جربت طريقت بالحرف الواحد وما نجحت معي

غير معرف يقول...

طيب انا توني مسجل وابغى احذفه كيف؟ ارجو الرد سريعا

غير معرف يقول...

شكرا وجزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

هعهع مع نفسكم. هعهع اهم شي زينته ل نفسي وانتو ب الطقاق

غير معرف يقول...

انا توني مسجل وابغى احذفه كيف

غير معرف يقول...

انا توني مسجل وابغى احذفه كيف

غير معرف يقول...

شكرًا كثير يعطيك الف عافية

غير معرف يقول...

انا حسابي بالتويت مقفل وحذفت الحساب ورجعته من جديد ويوم حطيت إيملي وكلمة السر يقولي خطأ
انا ما ادري مضيعه بالرقم السري او شنو ؟
'ياليت تفيدني كيف استعيد كلمة السر

غير معرف يقول...

Ty

غير معرف يقول...

أنا دخلت الرابط الأول ودخلت أسم المستخدم وكلمة المرور وحطيت قفل حسابك بعدها طلعلي رقم المحمول وأنا ما دخلت رقم المحمول لا في الإيميل ولا حتى في تويتر

غير معرف يقول...

طيب اناا ابي احذف اللي في البلاك بيري كيف ؟؟؟

غير معرف يقول...

شكرا


بجد الطريقة سهلة جدا انا الحمد للة مسحتة

غير معرف يقول...

أخوي
انا حذفت حسابي والحين يدخل بعد

غير معرف يقول...

انا الحين رح اخذف حسابي في التويتر ادعولي ينمسح من او مرة بس ادعولي

غير معرف يقول...

الحمد لله انحذف حسابي بعد الصكة اللي صارت بيني و بين مامي و اشكرها عندما قالتي اغلقي حسابك فالتويتر

غير معرف يقول...

كمان انا باركولي لاني حزفت حسابي شكرااااااااااااااااااااا

غير معرف يقول...

مشكووور وجعلك بالجنه يارب

غير معرف يقول...

بليز ساعدوني انا ابغى احذف حسابي بالتويتر بس ناسية كلمة المرور حقت الايميل ايش العمل الله يوفق ويسعد اللي يرد علي وربي في حاجة للنصيحة

غير معرف يقول...

مو رآضي ينحذف بالجلكسسي حاولت مانفع

غير معرف يقول...

انا مو راضي يحذف الحسساب بالجلكسسي ومافهمت شرحكم

غير معرف يقول...

انا سويت الطريقه أن شاء الله يلغى حسابي وأفتح غيره على نفس الايميل

غير معرف يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

شكرااااااا انا ثاني جديد ان شاء الله

غير معرف يقول...

شكرا ان فهد

غير معرف يقول...

حسابي في تويتر يقول كلمة المرور خطاء ولما افتح الايميل برضوا مايفتح ؟ طيب ابي احذفه وش اسوي

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا وجزاكم الله خير الجزاء ياريت كل المواقع شغله سهل مثل موقعكم هذا

غير معرف يقول...

ثانكس

غير معرف يقول...

ثانكس

غير معرف يقول...

عيييى ينفتح الرابط مكتوب غير متوفره هذه الصفحه.. بعدين اذا حذفت ودخلت من قوقل ع اي تويتر يطلع لي حسابي؟ تكفوون ضروووري الله يسسسعدكم

غير معرف يقول...

شكرا جزاكك الله خير .. انا ع طول دخلت ع الرابط وبس كتبت كلمة المرور وهوا تعطل ..

غير معرف يقول...

السلام عليكمم اانا بحذف التويتر بس نسيت كلمة المرور ارجووا مسااعدتي

غير معرف يقول...

امااااانه ساااعدوني ابي الغي الحساااابي في تويتر بس ضيعت كلمة المرور الفزززززعه طلبتكممم

غير معرف يقول...

مو راضي يفتح عندي وش اسوي

غير معرف يقول...

نهتى

غير معرف يقول...

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور

غير معرف يقول...

thank you very matsh

شموخ14 يقول...

يعطيك العافيه جزاك الله خييييييير

غير معرف يقول...

انا جربت ومنفعتش انت اهبل

غير معرف يقول...

السلام عليكم لو سمحتوا انا ابى الغي حساب شخص بتويتر احد يقدر يفيدني تكفون

غير معرف يقول...

لارابط ولاشي ادخلوا من حسابكم نفسه وروحوا للاعدادات في كلمه اسمها الغاء تفعيل وبالانجليزي deactivateواضغطوها ثم موافق ومع السلامه

غير معرف يقول...

شكراً بحجم السسماء

غير معرف يقول...

الصفحه به خلل مانفتحت معي

غير معرف يقول...

شكرا جدا جدا جدا

Unknown يقول...

شكرا جزيلا

http://ma3lo-1ma.blogspot.Com

غير معرف يقول...

شكراااااا

غير معرف يقول...

انا ما يطلع لي نفس الصوره الاول بتطلع شي ثاني مكتوب ادخل اسما او اسما كاملا

غير معرف يقول...

الحمدلله راحه نفسيه =)

غير معرف يقول...

تم الحذف و لله الحمد

الف شكر لك اخوي

غير معرف يقول...

انا مايطلع لي اوك، يطلع كانسل ع طول،لييييه،ممكن تفيدةني،

غير معرف يقول...

المشكله نسيت البريد الاكتروني ومعرف ابيك لو سمحت تحذ اذا يمديك

غير معرف يقول...

لالا لا غلط انا موب راضي يسوي

غير معرف يقول...

السلام عليكم ... ممكن تساعدني في حل:دخلت الرابط لحذف حساب التويتر بعد تسجيل الدخول يقول :عذرا الصفحة غير موجودة.. ما الحل..وجزاك الله خير.

غير معرف يقول...

اريد احذف تويتر من الموبايل ساعدوني رجاءا

غير معرف يقول...

اقدر حذف حسابي في تويتر وهو موقوف والا لا

غير معرف يقول...

شكرا شكرا اللة يجزاكم الف الف خير وتسلمون

غير معرف يقول...

يجيني الصفحة غير موجودة

؛؛؛؛لؤلؤة القران؛؛؛؛ يقول...

السلام عليكم انا حسابي موقوف له 3 ايام وماقدرت ارجعوو هل يرجع من نفسه والا افيدووني ربي يسعدكم

غير معرف يقول...

جزاك الله خير .. فكيت أزمة قوية ...

غير معرف يقول...

شكراً

غير معرف يقول...

جزاك الله خير أخي المكرم على هذه الطريقة المباركة في حذف حساب من توتير، جعله الله في ميزان حسناتك، نفع الله بك، وغفر لك ولوالديك، شكرا جزيلاً ..

غير معرف يقول...

جزاك الله كل خير , شكراً جزيلاً.

kadash يقول...

https://web.tweetdeck.com/web/account-delete.html
الرابط الجديد لحذف حسابك ..

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 229   ‏›أحدث ‏أحدث»

إرسال تعليق

أسعار الهواتف